شركة عرب تطوير
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بك "زائر" شركه عرب للتطوير
نورت الشركة ....ونتمني المشاركة وافادة الجميع
الشركة تتيح لكم جميعا طلب اى شئ لموقعكم ...او معلومات
تتيح لكم انشاء موقع تواصل اجتماعي .....دردشه كتابيه.....دردشه صوتيه



 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  المصحف الكريم  دخولدخول  

أهلا و سهلا بكم يا أعضاءنا الكرام و يا زوارنا الأعزاء .. أتمني منكم التفاعل و النشاط الكبير في المنتدي .. و أتمني أن تكون قد نالت إعجابكم التجديدات الكتييرة و الكبيرة في المنتدي ..و التي تعبت فيها كثثيراآ مع حبي و تحياتي : وردة الوطن يوجد كل ما هو جديد على منتدانا

تسجيــل الدخول التعليمات قوانين المنتدى التسجيــل دردشه المنتدى استعادة كلمة المرور مركز رفع الصور اتصل بنا
ترحيب اهلا وسهلا بـكـ :زائر, لديك: { 29 } مساهمة .
آخر زيارة لك كانت آخر زيارة لك كانت: , تسجيل خروج
الرسائل الخآآصة
الصفحة الرئيسية المشاركات الجديدة قائمة الاعضاء البحـث في المنتدى البيانات الشخصية استعراض مشاركاتي
المواضيع الأخيرة
» فنان الراي منعيم المغربي ضيفا بإذاعة Radio plus
من طرف alkdoured الإثنين مارس 27, 2017 5:45 pm

» منتدى انور ابو البصل الاسلامي يتشرف بزيارتكم والانتساب اليه
من طرف صبر جميل الأربعاء يونيو 17, 2015 3:32 am

» مدرسه الزنكلون الصناعيه المشتركة
من طرف زائر الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 3:56 pm

» حمله امسك متحرش بمحافظة الشرقية
من طرف admin السبت يونيو 07, 2014 9:46 am

» تشطيب الشقق و تشطيب الفلل و عمل الديكورات بالتقسيط finishing and decoration
من طرف زائر الإثنين مايو 19, 2014 2:31 pm

» اعلانات وتسويق الكتروني متخصص لكل المجالات
من طرف زائر الإثنين مايو 19, 2014 2:27 pm

» كود html مركز رفع الصور خاص بمنتداك بحلته الجديدة لأحلى منتدى
من طرف ابن فلسطين الخميس أبريل 03, 2014 6:33 pm

» صور شباب مصري|شباب مصر|صور احلي شباب
من طرف admin الخميس مارس 13, 2014 7:54 am

» اسهل وافضل طريقه زياده عدد المعجبين على الفيسبوك وتويتر و زياده زوار موقعك
من طرف زائر الخميس فبراير 20, 2014 8:49 pm

» فتح باب التطوع لجريدة انا مصري
من طرف admin الثلاثاء فبراير 11, 2014 8:57 am


شاطر | 
 

 الغيرة تجعل العجوز صغيرة...؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبة الرحمان



عدد المساهمات : 119
نقاط : 1748
تاريخ التسجيل : 17/02/2013
العمر : 16
الموقع : مصر
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: الغيرة تجعل العجوز صغيرة...؟    الأحد مارس 17, 2013 10:58 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم

هادا الاسبوع اكتب لكم عن

الغيرة

لمادا الغيرة في نضركم....؟

لمادا بني الانسان يغير علي صاحبه...؟
ما رايك فيمن يغار علي مقدمه صاحبه؟

هل الغيرة بين الحبيبين مثل الغيرة بين صديقين؟؟؟

يقول المثل جزائري:::
الغيرة ترد العجوز صغيرة

ما رايك بهادا القول
هل تاكده ام تنفيه
وهل بني البشر سواسية


تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير




وصلي الله وسلم علي اشرف
المرسلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed_midooo



عدد المساهمات : 57
نقاط : 1623
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
العمر : 16

مُساهمةموضوع: رد: الغيرة تجعل العجوز صغيرة...؟    السبت أبريل 13, 2013 8:44 am

شكرا
اخي
بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد المصراوى
Admin


عدد المساهمات : 133
نقاط : 1799
تاريخ التسجيل : 20/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: الغيرة تجعل العجوز صغيرة...؟    الخميس أبريل 25, 2013 7:45 pm

اشكرك
موضوع مفيد ورائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نہٰسہٰيہٰم ألہٰروح
Admin
avatar

عدد المساهمات : 25
نقاط : 1537
تاريخ التسجيل : 04/04/2013
العمر : 16
الموقع : http://hinda0123.libyafreedom.com/
المزاج : عبادة الله

مُساهمةموضوع: رد: الغيرة تجعل العجوز صغيرة...؟    الأربعاء أغسطس 07, 2013 10:47 am


اشكرك
موضوع مفيد ورائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mary egyptt



عدد المساهمات : 27
نقاط : 1409
تاريخ التسجيل : 09/08/2013
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: الغيرة تجعل العجوز صغيرة...؟    السبت أغسطس 10, 2013 12:10 pm

مشكوررررر علي الموضوع الراع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الحصريات

avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 1506
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
العمر : 36
الموقع : منتديات ميدو
المزاج : حزين

مُساهمةموضوع: رد: الغيرة تجعل العجوز صغيرة...؟    الخميس أغسطس 15, 2013 12:41 pm

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://medo.glaxu.org/vb/
 
الغيرة تجعل العجوز صغيرة...؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة عرب تطوير :: الاقسام العامه :: منتدي النقاش والحوار الجاد-
انتقل الى: